المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصتي مع نوال (الجزء الثاني )


خل عنك بس
22-08-2002, 06:58
اولا : السلام عليكم ورحمة الله

ثانيا : اللي ماقرى الجزء الاول من القصه لايتلقف ويقرى الجزء الثاني لانه مرتبط بالاول



=========================================================




المهم بينما نحن متسدحون في ربوع الصحراء واذا بنوال تقمز مستانسه

قلت : خير ان شاء وش جاتس يامال الهمندري ؟؟

قالت : ابشرك لئيتها لئيتها

قلت : منهي

قالت لئيت الحل

انا :: ايه اخلصي علينا وشو وش تبييننا نصلح

هي : نحفر نحفر حتى نلئى بنزين

قلت : والله اثرك ذكيه وانا مدري


المهم بدينا نحفر ونحفر وجلسنا على هالحال لمدة ثلاث سنوات


وااخر شي طلع ديزل اااااااااخ كل هالتعب واخر شي ديزل المشكله ان بعيرنا كيروسين ولا كان صارت علوم ,,,,

طبعا بعضكم يقول ذا مايعرف يكذب شلون عاشوا ثلاث سنوات بدون اكل ومويه

انا اعلمكم شلون تتذكرون العلك اللي اخذته من بعيري يوم جينا بنمشي لولا الله

ثم هو كان الحين ميتين نتغدى علك ونتعشى علك طبعا بتقولون والمويه من

وين جابها اولا من تفاعل السعابيل مع العلك يرطب الفم عشان كذا مانعطش

وثانيا من موية الاريديتر اللي اخذتها من بعيري بعد هههههه والله طعمها رايق

الحين لو تشوفون وجهي لونه اخضر المهم ماعلينا ,


طبعا رجعنا للتسدح والتبطح في الصحراء الخاليه وفي سيارة اللبناني اللي

ذبحته المهم في يوم من الايام ركبت نوال البعير قلت خير وش عندتس قالت

ابسمع الاف ام لأن كل الاشرطه الموجوده بدرج البعير مدوده ماتنفع ولا بريال

المهم جلست تحوس تحوس تدور الاف ام مالقته قالت تعال طلعها لي

قمت انا وركبت مكان السواق ودقيت سلف عشان ينفتح الرادو وقعدت احبرش

احبرش وبينما انا احبرش لقيت لمبه صغيره بالبعير تشر (تأشر) واقعد اتملق شوي تدرون وش طلعت ؟؟

طلع البعير فيه تانكي ثاني اثره خليجي مواصفات في اكس ار واضغطه واشوا طلع مليان

ومن الفرحه ركبت نوال واستلمناها تفحيط
خليت الشارع يصيح من التنطيل

طبعا انا فرحان ونوال ميته من الصياح خايفه قلت ماعليك طاره تراني سواق الا وانا اشوف سفتي وراي

اثره امن الطرق عيال الكلب معهم بعير SS اس اس يعني طلقه

طبعا انا شغلت البور مافيه امل اوقف المهم هو وراي كل ماجا يخطم حديته اخر شي وش سوا ابن الايه اطلق على كفر بعيري اللي ورى

يوم دريت ويزحف البعير ياولد عدل بدل وين راحت السواقه والله مادريت الا وانا بالحجز قمت ومير القا نوال
قلت وش السالفه وين حنا فيه ؟

قالت : طاره اجل هاه طاره ياحمار

قلت خير ان شاء الله وش تقولين انتي

قالت اقول قم بس قم والله ماعندك ماعند جدتي

قلت طيب علميني وش القصه

قالت : ياحمار شفت يوم تطاردنا الدوريه

قلت ايه

قالت : بعد صح رمو على الكفر وزحف بك البعير

قلت ايوه

قالت انت وخشتك مسوي طاره اقالك بتعدلها وخربت والدينها وقبعت جدار الجبل حتى ليتك يومنك قبعته هجدة لا ومن زين الاخلاق طولت للشجره اللي بجنبه

انا : يؤ والله اثري مقربعن امينه ..... طيب وش الحل

قالت : مالك الا هيفا قصدي مالنا الا نهج ولا ندق على ابن الوهاج يطلعنا بكفاله

قلت وغيره

قالت مافيه


======================( وبعد تفكير عميق قررنا التالي )============

انا : خلاص شوفي انتي روحي اشغليهم وانا ابهج مع الحمام ( دورة المياه )

نوال : خلاص يله بس لاتجحدني اذا هجيت تراك وعدتني انك بتطلعني من الحجز

انا : لا وش دعوه ماتهونين علي وبقلبي اقول ( ايه هين اتفلي بخشتي ان شفتي رقعت وجهي )

نوال : مرسي كلك زوء <<<<<====المسكينه ماتدري اني ناوين اسفهبه

المهم


راحت نوال تشغل الحراس عني

وانا بالحمام قاعد ارفس الجدار ابيه ينهد ( طبعا الجدران منول طين وعلى طول ينهد )

وبعد ترفيس استمر نص ساعه طاح الجدار


بس وش البلا


البلا انه طاح على راس رئيس قسم الحجز اللي رتبته جندي فريق ركن المتقاعد .

اثري انا ماقمت الا وانا بالحجز ومدري وش الغرف ولا المخطط حقهم لعلي طحت بغرفة الجندي رئيسهم الله يبلاهم


المهم مسكون وصفقون ولعنو الطاهر مابي الين دخت

المهم رجعون لغرفة الجحز بعد التصفيق

واقعد بالغرفه دايخ من الضرب حوالي ساعه وعينك ماتشوف الا السعابيل اثره بيني وبينكم من قوة الضرب جاني صداع بأمعائي الغليظه

ياولد عدل بدل ماش البطن شين اذا جاك والمشكله ان السيفون حق الحمام انكسر قبل شوي وانا منب ناقص غازات مسيله للدموع



لكن فيه شي نساني كل هالامور ........................!؟

نوال وين راحت ؟؟؟؟

انا : ياعسكرررييييييييييييييييييييييييييييييي

العسكري : يامال الوجع وش تبي

انا : زود على هالوجع بعد .. اقول بس وين نوال

العسكري : :confused: اي والله

فجأه واذا بي اسمع ضجيجا

لكن بطني بطني يعوركم وش الحل ياجماعه

ومادريت الا ابن الوهاج داخلن علي بالغرفه جايبن معه نوال والفزعات

اثاري نوال هاجه ورايحتن تستفزع بهم

المهم فركت انا معهم وصفقنا العساكر ومسكت انا و الباشق العسكري اللي لفعني
واخذ حقي منه صفقته تصفيق الله لايوريكم اهم شي اني هجيت


================( بعد ماوصلنا لمضارب ابن الوهاج )===============
طع طرطع طرقققققققط لولولولولولولولوولولولليييييييييييييييش <<طراطيع وزغاريد بمناسبة فوز المنتخب السعودي على الكويت بكاس البالتوك


واروح انا ونوال وابن الوهاج ندور خيمه فاضيه كلها فل قال ابن الوهاج اذا ماشالتكم الخيام تشيلكم عيوني
وحلف علينا ننام عنده الليله وقال بكرا يحلها حلال

المهم دخلنا البيت وريحنا شوي ورحت طوالي للحمام وطلعت اللي في بطني الله يكرمكم

حسيت بطعم الراحه احساس لامثيل له لا يقاووم

المهم ابن الوهاج هج وترك الخيمه وقال انا بروح انام عند ولدي الباشق وانتم نامو هنا , المسكين خنقته الريحه

المهم اننا نمنا وماقمت الا على صووت البوري

واطلع ابشوف منهو ابلعن والدي والدينه اقلق راحتنا

يوم طلعت واثره راعي سطحه جايبن لي بعيري اللي اقلبت عليه

قلت له ومن اللي قالك جبه

نوال : انا اللي ائلتلووه ,,, شو بدك واحد غيره وكاله ؟

انا : وش دخلتس انتي ( طبعا توي قايم مقفله معي ) اشري مااشتري كله واحد اصلا الفلوس اللي ابشريبه البعير الجديد نفس قروش تصليح هالكسره

ابن الوهاج : والله ماتدفع ولا درهم وانتم عندنا وش دعوه بهلله تدفعون ماعاش من يخليكم تدفعون والله

انا : الله يسلمك دامك حلفت اجل خلاص صلحه ( طبعا انا مستانس نشبته بظهره )

المهم وبعد كم يوم طلعنا البعير من الوكاله اجدد من الجديد

ومريت ابن الوهاج وشكرته وحبيت راسه وحلفت عليه يركب اخذ فيه دوره

المهم يوم ركب معاي وبدانا نتبادلاطرف الحديث قال والله ماشاء الله عليك بعيرك حركه

قلت والله مايغلى عليك ياابو وهاج

قال الله يسلمك

قلت يله نطله لعيونك والله وانطل على ميه وثمانين وتزحف بي واجي ابعدلها ماقدرت

واقبع لك هاك الشجره اللي يحبها قلبك من جهة باب ابن الوهاج

المهم نزلت انا من البعير واروح لم ابن الوهاج اقومه اقومه عيا يقوم ماااش واثره ميت الرجال راح طرشي

وش السوات ياولد وش السوات

والله واجدعه تحت الشجره وارجع لنوال واركبها ونرجع لمضارب محماس

والله وحنا بنص المسافه بدا يقطع بنا البعير

ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخخخ عاد هذي سالفه ثانيه

خلوها بعدين



مقطتفات من الرحله :

*بينما كنا متسدحون في ربوع الصحراء راودتني نوال عن نفسها وحاولت اغتصابي ولولا ستر الله لذهب الشرف وطي


============( صور من الرحله )==================

صوره تجمع بيني وبين البعير ونوال وقلب حبنا
http://vipvip.jeeran.com/kl_ank_bs.gif

صورتي بعد ماشربت مويه الاريدتر

http://www.abunawaf.ws/nuke/modules/My_eGallery/gallery/fun/fun951.jpg

Abu-bAndAr
22-08-2002, 07:23
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه










هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خبل انواع الهباله فيك يامنسسسسسسسسسسسم:D:D:D

qilip SuNToP qilip
22-08-2002, 07:35
هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
هههيهيهيهيهيهيهيهههههههييييييييييييهيهيهيهيهي

لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

ابو بندر بنحطه مشرف على منتدى الفكاهه والمرح اي والله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

فضخ بطني هالقصيمي :D:D

Mijdaff
22-08-2002, 08:00
لـ ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـو ـول ======> ( ما يمديك على الضحكه .. )
:D :D :D :D :D :D :D :D :D :D

TIGRESS
22-08-2002, 09:26
:D :D :D LOOOOOOOOOOOOOOOOOOL :D :D :D


تئبرني شو مهضوم ;)

خل عنك بس
22-08-2002, 12:16
يسلمووووووووووووووووو هالديات على الردود

مشكووورين وياليت ترشحون اللي يبيني اكمل السالفه يرفع يده

انا احس انه خلاص صار ماله داعي اذا حطيت كمالة بتصير سخيفه ولا وش رايكم ؟:confused:

0 0 5 1
22-08-2002, 01:16
اقوووووووول ياخل عنك ماهو كن السالفه لي ....هاه

<<<<<<<<<<<<<<<< قاعد يتذكر هو قالها لك والا لا

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تجنن يا ياخل عنك وااااااااااااااااااااااااااااااااصل القرني اووه نسيت اقصد واصل ابداعك اخيه طلعت اسااامي شلتي

بس اقوووول ماكن نووووال سالتك عني وقالت خله يجي وينقذني وانت قلت الولد مايرد تلفونه

WWWMWWW
22-08-2002, 06:51
:cool: وش السالفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







قلتلكم ما أحب أقرأ الموضيع الطويله

WarDyah
22-08-2002, 08:39
ترااااااااك صجيتنا بنوال الزغبي


اللي يسمعك يقول عاصي الحلاني على غفله


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه




انا مدري وش السالفه بس اقول ... كشكشها ماتعرضهاش خخخخخخخخ



تحياتي


ورديــه

qilip SuNToP qilip
22-08-2002, 09:04
لوووووووووووووووووووووووول

ورديه يلعن ام الغيره بس اكيد انتي صااااارووووووووخ مدام غرتي من نوال الزغبي

بعدين وش نوال اي والله

<<<< عشان يقولون حلو

لوووووووووووووووووووول ورديه

jojo111
23-08-2002, 05:08
الله الله قطعت قلبناااااااااااا يا القصمنجيييييييييييييييييييييييييييييييي
مشكوووووووووووووووور ونستنى الجزء الثاااااااااااااالث:D:D

خل عنك بس
23-08-2002, 06:06
1500

ايه صح انت ليش مارديت ذاك اليوم ,, تبي الصدق فاتك ثلاثة ارباع عمرك


wwmmwmwmwmwmwmwmwmwmwm مدري وش اسمك كان طولت اسمك زياده بعد الظاهر انك ماقريت وش كاتب انا اول الموضوع

اذا كنت ماقريت رح االله لايهينك وش وش مكتوب


ورديييييييييه بخخ ان بخخ مااعجبتك نوال ؟؟ حتى انا بعد بس وش اسوي لها نشبت فيني



جووجوو111 يسلموو حبيب البي بس خلاص ماكفاك هالجزئين ؟؟



:rolleyes: