المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رساله حقيقية من خروف وجدت في ايميل بنت لوووووول


qilip SuNToP qilip
22-08-2002, 06:51
بالتعاون مع احد الاخوه الهكر وصلتنا حديثا هذه الرساله التي وجدت في ايميل بنت وهي رساله تدل على ان لها صلة بخروف قد سبق له وان دخل المسلخ اليكم ما ورد في الرساله بالنص ....:D

.
.
.
.


Previous Next | Close
From :
"" <KrooooF@hotmail.com>
AL5ROOF (Offline)
To :
GIRL@hotmail.com
Date :
Tue, 20 Aug 2002 14:21:46 +0300
Reply Reply All Forward Delete Put in Folder...InboxSent MessagesDraftsTrash Can Printer Friendly Version
هلا *****ابي اقولك شي

اولا السلام عليكم ورجمة الله وبركاته

ثانيا كيفك

ثالثا

انا على فكره انا بجد كنت ادري انه ولد من هذيك الايام بس ابي اعرف وش قصته

معي انا بالذات الي هو سنتوب لكن قسما بالله اشياء دلتي انه ولد اولا انه عطاني الرقم حقه بكل بساطه ثانيا بالمكالمه كان بس تقليد فقط وكان يحاول بجد انه يسحبني عن الشباب لكن ماقدر يمسك شي وثالثا انا ادري انه ولد لاني سبق واتصلت على الرقم ابي اتاكد ورد ولد الي هو سنتوب بالليل وهذا الي خلني ماتصلت بعدها ويوم شفته قلت له راح اترك النت كله لكن انا ابيك ضروري جدا <<<< :Dطبت عليه بالروم وهو معلق:D >>>>>عشان اقولك اني راح اترك النت وقلت له اني ابي اكلمك مايك لكن رفض قلت طيب اكلمك لاني كنتي ابي اعرف وش قصته هذا الولد وبجد لو تلاحظين بالمكالمه مجرد كان تقليد عادي جدا وهذا حتى مع زملائي اسويه اذا تكلمنا مع بعض ونضحك انا ويها بشكل طبيعي اخرته امس كنت اقلد لواحد كنت جالس انا وهو لحالنا لكن سنتوب اثبتي انه فعلا حقير لسبب لانه عرض الشريط قبل يستئذن مني وفيه مثل يقول <<<<<< خروف ويتشرط

اختر خويك واعرفه من قلب الرحيل <<< اش دخل ام المثل يالخروف هو خويا يكتم السر بالقلب ولاخويي يفضح سرك

وعلى العموم يا ***** اقسم بالله اني الحين قلبي يوجعني بشكل غير طبيعي من الي سمعته انا فيني شوي مشاكل نفسيه مع تعب بالمثانه وقلبي كان يوجعني باول الصيف والحين زاد علي الوجع والله يستر لايصير فيني شي والسبب انسان بجد ماعرف *****<حذفنا الاسم عشان نستر عليه :) >من يكون واذا انتي شاكه اسئلي اعطيك الف رقم واسئلي منه ****** ******* على العموم امس حلفت اني مادخل للنت الا اشيك ايميل واطلع لاني بجد احسها بقلبي هذي الحركه شوهت سمعتي قدام كل الناس لانه بجد ذكر اسمي للعالم كله بجد الحين اترجف وامس كنت اصلي وانا قبل الاقامه طحت وفقدت الوعي بشكل بسيط وصحيت على طول لكن بجد الحمد لله على كل حال (( هنا بكيت انا:())

على العموم ماراح تشوفيني نهائيا نهائيا اذا الله اراد هذا اذا مصار لي شي ومت قبل اي شي(( لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ :( لا تموت بليييييز))
على العموم ربي يوفقك يا ******وانتبهي لنفسك ولا اوصيك واحتمال اشوف لي سفره قريبه لحالي يمكن ارتاح شوي (( خدني معاك من غير ماتفكر خدني معاك ))

باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

الخروف الحزين المعذب (

--------------------------------------------------------------------------------
Send and receive Hotmail on your mobile device: Click Here

Reply Reply All Forward Delete Put in Folder...InboxSent MessagesDraftsTrash Can Previous Next | Close

Calendar

Hotmail Services

MSN Home Hotmail Search People and Chat

© 2002 Microsoft Corporation. All rights reserved. TERMS OF USE TRUSTe Approved Privacy Statement

ورااااكم ورااااااكم يالخرفااااان :cool::cool:

:D لووووووووووووووووووووول نرجو التعليق:D

WarDyah
22-08-2002, 08:15
خرووووفي خرووووفي لابس بدله صووووفي


هههههههههههه من جد اثرت في نفسه هالخروف هذا دليل على انه كان يتكلم من كل قلبه خخخخخخخخخخخخ يعني يحب على غفله


يحق له يحرم يدخل النت .. بس كذا ولا كذا هو خروووووووووف



على قوله المثل قول الوو اقول لك امباااااااااع امباااااع



تحياتي



ورديـــه

qilip SuNToP qilip
22-08-2002, 08:29
هاهاهاهاهاهاها هلا والله ورديه

شكرا على ردك




الا ما قلتيلي ؟ورديه مين الي يقول امبااااااااع امبااااااااااع انتي والا الخروف




بس اش رايك باللون الخروفي الي مختاره

soso9999
22-08-2002, 08:53
ياتسبدددددددى تسبده هالخروف بس ارجع واقول متزدى فيه ياسن توب .. والى الامام ياسن توب مع الخرفان القادمه :p

WarDyah
22-08-2002, 08:59
وجعععععععععععععععع


مو انا اللي اقول امباااع ... هذا الخاااااااروف شحقاااااااااا انا اقووووول جذيه ..


بعد جبدي واللــّي....... هههههههههههههههههههههههه




تحياتي


ورديـــه

qilip SuNToP qilip
22-08-2002, 09:14
هلا والله وغلا سوسو

كل الشكر لك على ردك للموضوع :cool:

وان شاء الله بالتعاون مع الاخوات سنقضي على ظاهره الخرفنه

ملاحظه... انا لا اعترظ على مساله التعارف والصداقات ,,, ولكن المشكله تكمن في الخرفنه

فهل احد منكم يعرف لنا الخرفنه بعد النظر للرساله
...خاصه يوم يقول ((( انا فيني شوي مشاكل نفسيه مع تعب بالمثانه وقلبي كان يوجعني باول الصيف والحين زاد علي الوجع والله يستر لايصير فيني شي:( ))

هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها وش دخل المثانه :D خخخخخخخخخخخخخ :D

qilip SuNToP qilip
22-08-2002, 09:20
شنو هذا ورديه يا يباااااا يااااااه :mad:

بعد قلبى ورديه.. ااااااانا ما غلت انج خرووف بس انااااا كنت اسئئئئئل شفييييج ورديه .........انا كنت اتحجي عن المثل بساناا مو قااعد اقول جذيه ،،،،،،،،،،،،،، انج خروفه لا والله محشومه يا يبا :D:D:D


برب

WarDyah
22-08-2002, 09:22
تعرف يا سنتوب.... الخرفان مركز التفكير حقهم في المثانه ...


فا هو مزنوق مو قادر يفكر .... هههههههههههههههههه


الله يعينه بس ... ويفك ازمته



تحياتي



ورديـــه

qilip SuNToP qilip
22-08-2002, 09:27
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
ههههه
تذكرت خروف اليوم ..... ...

اي اي اي اي ..... تذكرت اني حامل في الشهر السادس لووووووول برب الحمام تكرمون :D:D:D

الخان بشير غلام
22-08-2002, 10:00
خخخخخخخخخ و الله مــنـــتـــاز يا سييييييييخ ... الحمد لله انه بيترك النت .. و الا و الله مسيكين ان يموت قهررررر .. سنتب ( يعني سنتوب بالبدوي ) خف عليهم شوي خخخخخخخخخخخخ بيموت الرجال مسيكين خخخخخخخخخ و الله رحمته خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

BINT SHYOoO5
22-08-2002, 10:10
:
مسكين والله يقطع القلب :D
هالخروف رومنسى وبقوه:)
سن توب وشااريك تصير رئيس حمله مكاافحه الخرفااان:p
<<<< كل ما شاافت خروف تذكرت سن تووب :D

qilip SuNToP qilip
22-08-2002, 10:15
ققققققققققققق :o الهمد ليلااااااااااااه

لوووووووووووووووووووووووووووووووول

الله يرجك يا سييييييييييييخ اجل حزنك :(:(


بس يداك اوكتا وفوك نفخخخ ( يعني الي يبغى الدح ما يقول اح )

qilip SuNToP qilip
22-08-2002, 10:35
لوووووووووووووووووووووول

حلوه بنت شيوخ كلمتك مسكين والله يقطع القلب وبعدها >>:D


مرحبابك بنت شيوخ ويا هلا وغلا وشكرا على هذي المباده والرد على موضوعي التافه :rolleyes:

Mijdaff
22-08-2002, 10:53
الصراحه شوي و اصيح :( :(

اقول نصاب هههههههههههههههههه ..
قال ايش .. قال مريض بالقلب .. قل له قديمه يا بابا ===> ( قد قال لخويته مريض بالقلب و سحبت عليه :D ) ..

و الى الامام .. يا سنتوب قريح .. و احب اذكركم بالموقع الجديد للخرفان :
http://www.Embaaa3.Com/5erFaaaN.htp

---------------------------------------

تحياتي الامباعيه لهذا الخروف المنسلخ .. :D

qilip SuNToP qilip
22-08-2002, 11:15
اخي الكريم مجداف اطأطئ راسي عندما ارى ردك على صعلوك مثلي ..

فلا اعلم هل انا استحق منك كل هذه الاهتمام ...

اتمنى لك وافر الصحه والعافيه ................................والله يحفظكم ويرعاكم


.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..
.
مجداااااااااااااااااااااااااااااااااااااف يا ملا الدممممل الي ينشب بين رجليييييك لا تطمررررررر :mad::mad::mad:


هلا والله اختي مجداف :cool::D
<<<<<<<< خروووف مضيع :D:p لوووووووووووووووووول

LOVE BANK
23-08-2002, 12:04
:( :( :( :( :( :( :(

واللة الواحد احتار يضحك ولايصيح....................؟؟؟؟؟؟


:confused: :confused:

B3D 3o0oMri
23-08-2002, 12:51
اااااااااااااااااه ياقلبي هاهاهاهاهاهاها سن توب انت المفروض تحط عنوان الرساله اعترافات خروف متوهق خخخخخخخخخخخ

ياحليله بيكحلها قام اعماها ليته اكل تبن وسكت ومشا الموضوع على انه مايدري عن شي بس وش تقوووول (((( خروف وملحط بعد))))


يالله

لكم المايك

سمايل
23-08-2002, 01:50
ها



ها

ها

ها

ها

ها


هااااي


=

هاهاهاهاهاهاهاهاااي


ههههههههههههههههههه بس حلوه منك يا قدع

qilip SuNToP qilip
23-08-2002, 03:37
هلا والله وغلا بالاخت لوووووف بانك بكل التقدير والاحترام اطلعت على ردك وشكرا جزيلا لك

لو كان ينفع البكى ....لكنت ابكي وأء جر ناس يبكولىىىىى:(:(

يا حيييييف بس

qilip SuNToP qilip
23-08-2002, 03:40
لووووووووووووووووووووول

هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
هيهيهيهيهيهيهيهيهييييييييهيهيهيهيهيهيهيهيه
وهوهوهوهوهوهوهههههههههههههه
اي ما كسر خاطر تدرى ليش ؟؟؟؟؟

لانك مشترك الموزع الوحيييد للخرفان لوووووووووووووول

qilip SuNToP qilip
23-08-2002, 03:45
سماااااااااااايل الله يرررررررجك لا تطوووووووول بالماااااااايك

عموما تم تقصير ردك ...:D:D

LoooooooooooooooooooooooooooooooooooooL

برب

jojo111
23-08-2002, 04:01
ههههههههههههه الله يرجك يا سن تووووووب المفروض تحط عنواااااانها
تصريييييييييح خروووووووووف منزنق خخخخخخخخخخخخ الله انا بكيت يوم يقول تعبان بالمثااااااااااااااااانه رحمت يا سن توووووووووووب ......................

بس ايميل يبكي الحقيقه
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

والى الامام يا سن توووووووووووووووووووووووووووب ومشكور على الموضوع الحلو

ولك المااااااااااااايك :D:D

qilip SuNToP qilip
23-08-2002, 04:14
جوجو هلا والله شووووف ....... يا تبيعني التوقيع يا تسويلي واحد

يا بللللللللللللللك لووووووووووووول

<<<<<<<<<<<< طرار ويتشرط :D:D

الصراحه احلى توقيع والله الي الان ماشفت اخوووووه

انا مادري لو جا وشاف الموضوع وش بيصير فيه اكيد بيترك الدنا كلها مو البال تك بس لوووووووووووووووووول :D:D

(((نحن ندعو الي عدم الخرفنه لكن بطريقه جديده :cool:))))

خل عنك بس
23-08-2002, 06:42
جزاكم الله خيرا واحسن اليكم




هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اجل الرجال هذا حبّيب على يطول يحب

لا وخصوصا اذا صارت البنت سن توب معذوور لو عووره قلبه

لكن حركه الصراحه الام في المثانه شكله مثلي هذا عندي زكمة بركبتي اليسرى:p

qilip SuNToP qilip
24-08-2002, 05:49
هههههههههههههههههه زكمه بركبتك اي خشمك تقل ركبه منتفخ لوووووووووووووووووووووول
واياك حبيبي خل عنك ....

وشكرا لقراءةا الموضوع ......

sha6er_578
24-08-2002, 06:04
حتى الخرفان صارت تتعذب

:D

يسلمو سنتوب على القصه

qilip SuNToP qilip
25-08-2002, 07:38
اهلييييين اخوي شاطر

منوررررر ومشكور لقراء الموضوع


على فكره الي بالتوقيع صورتك :D