المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Norton Internet Security 2002

almstlj
23-08-2002, 05:58
السلاااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

Norton Internet Security 2002
يعتبر هاذا البرنامج من اقوى برامج الحماية من اختراق الاجهزة وطبعا (الواقي الله ):D بس ثبت من الاحصائيات الدقيقة ان Norton Internet Security 2002
اقوى من جميع برامج الحماية الاخرى بالاضافة الى زون الارم وغيرة من البرامج لذا انصح اخواني اعضاء المنتدى ( ومن يعز عليهم):cool: بتركيبة اذا لم يقومو بتركيبة او عمل Live Update للاستفادة من جميع امكانيات البرنامج.

اخواني رواد المنتدى
يرجى من يوجد لدية كراك او سيريل نمبر لبرنامج نورتن انتر نت سيكرتي
Norton Internet Security 2002
وضعه في هاذا الموضوع وشكرا

Ya7lelkom
23-08-2002, 06:23
مشكور جدا المستلج ...على هالبرنامج :)

زين 2001 وش رايك فيه ..... يختلف عنه :p انا شغال على الفين وواحد:cool:

وش رايك بالتوقيع ...... يارسمى يابالتوكى ههههههههاى:)

Smith Bin Weliam Al3tibi
24-08-2002, 05:52
اخي و عزيزي ومقلة عيني المستلج..صادق و انا اخوك هذا برنامج جدا قوي لمكافحه الفيروسات .. واذا تبي يجيك باكج كامل تشتريه اسمه نورتن انترنت سكيورتي ..هذا يجيك الانتي فايروس Norton Internet Security الي حضرتك قلته و يجي معه Norton Personal Firewall . وانا انصح بهم و بشده..والحامي الله...المهم اذا ماتبي تدفع شي عليهم زي ماسويت انا..نزلتهم من برنامج كازا..ولا يبي لك كراك ولا شي..اذا جاك الرجستريشن..ماعليك الا تضغط على سكب رجستريشن...وبعد كذا عليك بالعافيه سنه كامله..وكل سنه على هالحكايه..وخذها مني..ترا الي تنزله من كازا هو نفسه الي تشتريه..مافيه فرق..وهذا كلام خبراء في محلات الاجهزه هنا في ديرتي..رحت و سألت قالوا نفس الشي و هم الي علموني على حكايه السكب رجستريشن .. انا مثلك اول ادور على الكرلك حقه..ان شاء الله فهمت وش انا اقصد حبيبي.

تحياتي

almstlj
26-08-2002, 03:11
تسلموووووووووووووووووووووون ياجماعة
اولا شكرا ياحليلكم على التوقيع الرسمي .;)
ثانيا ياسميث انا عارف وش تقصد ، بس المشكلة الي انا مواجها هي في الابديت لما تسوي سكيب ريجستريشن ينزل الابديت للفايروس دفينشن وغيرة لحد مدة انتهاء الفيرجون الي عندك بعدين (تاكل هواء) .
وهاذي هي المشكلة يطلب منك يا انك تسوي ريجستر في موقعهم (يعني دراهم ):D او ادخل رقم المنتج .
خصوصا ان شعاري وراح يكون انشاء الله شعار المنتدى جميع البرامج مجانا.
ا لمهم يعطيكم الف الف الف عافية ياجماعة .
اما بالنسبة لل 2001 هو كويس اذا كنت مواظب على الابديت يعطي نفس الحماية بس ال 2002 اعتقد ان فيه مميزات اكثر من ناحية التحكم .:rolleyes:

Ya7lelkom
28-08-2002, 07:27
حبيت بس اشارك معاكم بشي يستفيد منه الجميع

ان شاء الله وهو تحديث مكافح الفيروسات نورتن

اخر تحديث لبرنامج مكافحة الفيروسات النورتن انتي فيروس (August 20 , 2002)

الإصدار: Free حجم الملف: 3.41 MB

تحميل الملف من هذه الوصلة

http://www.absba.com/modules.php?na...=getit&lid=1058