المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عيون المرأه


سوبرمان
03-05-2003, 10:43
عيون المرأه

عيون المرأه صوره لما تنطوي عليهفي نفسها

*فالعيون الواسعه تدل على الصراحه والبراءه
*والعيون الضيقه تدل على الكراهيه والخبث والدهاء والحقد
*والعيون الحالمه تدل على العاطفه الرقيقه
*والعيون الزرقاء تدل على العناد

يقول فولتير عيون المرأه اقوى نفوذا من القوانين

ويقول المثل السوري
عيون المرأه بحيره جافه لكنها تستطيع ان تغرق اعظم السباحين

منقول|9|

سوبرمان
03-05-2003, 10:48
أحلى عيون شفتها هي العيون .........!!!!؟؟؟


ليست العيون الزرقاء



















ولا العيون الخضراء








































ولا العيون السوداء









































ولا العيون العسلية











































ولا العيون الكبيرة

























ولا العيون الصغيرة












































ولا ذات الرموش الطويلة










































ولا ذات الرموش الكثيفة








































ليست كل هذه العيون الجميلة



بل إنها العيون التي إذا مانظرت إليك وأنت غاضب ....
تنسى الغضب الا قوووول تنسى العااااااااالم بحااااله
انها ......
































http://www.almsaafer.net/vb/upload/docs/ahlaaa.jpg

العطــــــيب
04-05-2003, 12:01
يا حنين يا سوبرمان ...

حلوه المعلومات وجيده لمستقبل زاهر وواعد .

سوبرمان
04-05-2003, 10:39
يجطع سواليفك يا عط عط ..... الا على فكرة ما شفت خروفي الضايع

:D:D

xxx CANDLES xxx
04-05-2003, 12:45
يالبووووووووو النونو يناااااس يسلموووووو سوبر مان