العودة   نخبة المجتمع السعودي مشاهير التواصل الأجتماعي

مشاهير التواصل الأجتماعي آخر أخبار مشاهير مواقع التواصل الأجتماعي العرب عبر شبكة الأنترنت العالمية

قديم 26-11-2002, 01:08   #1
AL_FaTeNaH
الفاتنه

الصورة الرمزية AL_FaTeNaH

Array [reputationdisplay]
Array

[icontitle] كل مايعجب الناس والبس مايعجب الناس وقول مايعجب الناس وافعل مايعجب الناس--ادخل شوف كيف

مساء الخير
من خلال موضوع كيف لو الحرمه تسوق والردود اللى شفتها ولفت نظرى ردود الاخوات اكثر على اعتبار ان الموضوع يخص البنات من خلال هذا الموضوع كانت اول مشاركه لى وقد تحدثت عن موضوع التناقض والنفاق الاجتماعى واحببت ان اكتب موضوعى اليوم بخصوص ده الموضوع لانى بصراحه اللى الاحظه فى حياتنا الاجتماعيه وكمان فى النت ان اغلب الناس يقولو الراى اللى يتوقع الاخرين و ينتظروه منه
بمعنى انه يقول الرى الذى يعرف ان لااحد سيلومه عليه مع الاكثريه وبس مع اننا من حقنا قول ارائنا فى كل شى انا اجد فى ذلك فرصه افضل ليعرف كل شخص اذا كان رائيه صح ام غلط يعنى لو انا قلت راى بموضوع وانا مقتنعه براى واعلنت ذلك سوف اعطى للغير اما ان يقتنعو براى لو كان صحيحا وبالتالى اكون صححت للاخرين معتقدات خاطئه او اكون اعطيت الاطراف الاخرى فرصه لتصحح لى ارائى وتقنعنى بما هو صح اذا كان راى الشخصى غلط مثلا
لكن اللى يحصل غير كده بصراحه نجى نسمع اراء الشباب فى البالتوك او المجلات او الصحف نجدها اراء رزينه ويتكلمو من مبادئ الدين والعادات والتقاليد لكن فى الحقيقه اغلبهم لايتمسك بها بمعنى الكلمه 0اولها انى اسمع كثير بالبالتوك الشباب يرفضو العلاقات الغراميه او الحب فى النت وكلهم تقريبا يقولو لانؤمن فيه مع انى اعرف انه توجد الكثير من العلاقات والحب انا لا اقول اى الرائين صح انما اتحدث عن هذ التناقض ياتى الشاب ويمسك المايك ويقول (ايش حب فى النت واى خرابيط مافى حب وانا عن نفسى شخصيا لا اؤمن بهذا الحب وانما ادخل هنا لمجرد الحديث والالتقاء مع الغير بجو بريئ)هههههههههههه وهو العفو لهذه الكلمه كذاب وله بدل العلاقه عشره ويقول للبنت احبك وانا صادق ومافيها شى نحب بعض --الخ0 كمان البنات تجى تسمعها بالبالتوك تاخد المايك وتتكلم مع هذا وهذا وتمزح وتضحك وده شى يخصها انا ماتدخل فيه بس اللى اعترض عليه انها تقول اراء لاتناسبها ولا تناسب طبيعتها الواضحه فهى منفتحه لكن ترفض امور قد تكون اخف غلطا وبكل قوه وتعترض على كل من يخاف رائها النظيف وتتهمه بابشع التهما واللى يسمعها يقول تتكلم من مسجد مثل التى ترا كلماتها تطبع ع التكست بالرومات ومزح وضحك وفىالمايك كمان ثم تاتى تقول (ايش؟ البنت تسوق سياره؟ ياللعار ده يتنافى مع الدين والعادات والتقاليد) ههههههههه تناقض ونفاق سوا مننا نحن البنات او من الشباب وهذا الامر مو خاص بالبالتوك او النت انما فى كل حياتنا اجتماعيه العامه0
هناك مثلا يقول كل مايعجبك والبس مايعجب الناس واللىاشوفه الحين انا المثل اصبح كل مايعجب الناس والبس مايعجب الناس وقول مايعجب الناس وافعل مايعجب الناس
تناقض فى تناقض فى تناقض
هل توافقونى الراى انه لابد ان يعبر كل شخص عن رايه بصراحه ومن حق الجميع ان يخطى ويصيب ومن حق الجميع النصح لكن دون افراض الراى على الاخرين

مشكورين
AL_FaTeNaH غير متصل   رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
الفاتنة , كل مايعجب الناس والبس مايعجب الناس وقول مايعجب الناس وافعل مايعجب الناس

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع: