خدع و اسرار وتساب الجديدة 2017 whatsapp

whatsapp

خدع و اسرار وتساب الجديدة 2017 whatsapp




whatsapp
whatsapp

أعلى 10 أعظم WhatsApp نصائح والخدع التي يمكنك استخدامها اليوم

وأصبح Whatsapp أبرز الرسائل خدمة التطبيق الذي يسمح لك بإرسال رسائل نصية إلى صديقك وصوت الآن تم إضافة ميزة الاتصال أيضا. وهي توفر الأفضل واجهة المستخدم من أي وقت مضى وهو السبب الرئيسي لنجاحها الهائل لمستخدميها.
Whatsapp نصائح والخدع

منذ ذلك الحين، أنها الجزء من ألفيس بوك الآن وشركة إف حقاً هو المحافظة على معاييرها بتوفير مثل هذه البيئة الدردشة رهيبة. وهناك العديد من نصائح رهيبة والحيل التي يمكن تطبيقها على حسابك Whatsapp لتجربة بعض السمات المخفية منه.
بالإضافة إلى ذلك، نحن ذاهبون إلى الكشف عن بعض منها للرجال. كنت ستطبعها لتعلم اليوم العديد من غير معروف Whatsapp نصائح والخدع.
Whatsapp نصائح والخدع
لذا، هنا يبدأ قائمة رهيبة Whatsapp نصائح والخدع. وسوف ننصح يا رفاق قراءة الحيل بعناية قبل تطبيقها لتفادي أي نوع من الفوضى التي قد تواجهها أثناء تطبيق الخطوات. الآن، دون أخذ الكثير من الوقت لك، أرجو منكم الرجال للحصول على حق نحو دون قطعة من الكتابة.
1-تمكين الاتصال الصوتي

الميزة انتظرت أكثر من Whatsapp التي يمكن استخدامها للاتصال بواسطة الصوت. سابقا، كان Whatsapp تطبيق الفوري، ولكن الآن وقد شملت ميزة الاتصال الصوتي أيضا. صوت أخذت ميزة الاتصال من Whatsapp إلى الأعلى.
الآن، نحن ذاهبون لجعل يمكنك تعلم كيفية تمكين صوت استدعاء ميزة Whatsapp من جانبكم. منها قد مكنها من ثم يمكنك البدء في دعوة أصدقائك باستخدام حسابك Whatsapp وأيضا مجاناً. لذا، الحصول على الخطوات.
أولاً وقبل كل شيء، تحميل أحدث ميزة Whatsapp، الإصدار 2.12.14 هو آخر واحد.
منها أنك قمت بتحميل Whatsapp آخر ثم تثبيته على الهاتف الخاص بك.
وبعد ذلك، ستدرج ميزة الاتصال الصوتي في الحساب الخاص بك.
وتجد الآن، أي من أصدقائك الذين لديهم اتصال صوت المنشط ثم استدعاء له باستخدام الحساب الخاص بك أو أطلب أي من أصدقائك لتطبيق هذه الخطوات من جانبهم أيضا، والاستمتاع بالدعوة.
تمكين الاتصال الصوتي Whatsapp

خدع و اسرار وتساب الجديدة 2017 whatsapp

2-إخفاء شوهد لآخر مرة
وأنجز هذا التحديث قبل أيام مما يبرهن على أنه حالة من فوضى لأن هناك العديد من المستخدمين. منذ ذلك الحين، يسبب هذا التحديث الأخير شهدت تقسيم الكثير من العلاقات، كما كلما كنت سوف تتجاهل أي شخص ثم كان يمكن التحقق بسهولة خارج هذا إذا كنت قد قرأت الرسالة أم لا.
لذا، فقد أصبح بارزة جداً للعديد من المستخدمين للتخلص من هذه الميزة. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت من بين هؤلاء المستخدمين ثم لدينا الحل للرجال. تحتاج فقط إلى تطبيق هذه الخطوات، ويمكن بسهولة الحصول على التخلص من هذا التحديث مزعج من Whatsapp.
أولاً وقبل كل شيء، بدء تشغيل Whatsapp على الجهاز الخاص بك ثم قم بنقل نحو القائمة (زر القائمة 3 خط منقط/همبرغر رمز)

منها قد تم التوصل إليها في الجزء “القائمة”، انقر على إعدادات ومن ثم اضغط على حساب
الآن، تحت قسم الحساب، اضغط على الخصوصية ثم ثم اضغط على “النظر إلى الماضي”.
بعد ذلك، تحتاج إلى التحقق من وضع علامة على الخيار الذي تريده لبعضهم لتمكين هذه الميزة. سيكون هناك ثلاثة خيارات كما يرد أدناه التفاصيل التي. يمكنك التحقق من وضع علامة على أي من الخيارات وفقا للاهتمامات الخاصة بك. أننا نوصي لك بعلامة أحد الخيار، من أجل إخفاء هذا للجميع.
إعداد الخصوصية Whatsapp

كل واحد (آخر ينظر إليها سوف تكون مرئية للجميع)
جهات الاتصال الخاصة بي (آخر ينظر إليها سوف يكون مرئياً بالنسبة لجهات الاتصال الخاصة بك فقط)
لا أحد (آخر ينظر إليها سوف لا يكون مرئياً لأي شخص)

3-استخدام Whatsapp دون رقم الجوال
هذا خدعة أخرى من جانبنا التي سوف تتيح لك استخدام Whatsapp بدون رقم الهاتف المحمول. نعم، لك الحق في قراءتها! يمكنك استخدام هذا التطبيق رائع فعلا دون استخدام رقم الهاتف المحمول الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، يرد الجواب من هذا المقطع أدناه:
أولاً وقبل كل شيء، النسخ الاحتياطي البيانات Whatsapp الموجودة ثم قم بحذف Whatsapp الموجودة على الهاتف الخاص بك.
وبعد ذلك، تحميل وتثبيت أحدث إصدار من Whatsapp.
ثم، سوف يطلب Whatsapp للتحقق، تحتاج ببساطة إلى وضع الهاتف في “وضع الطيران”.
بعد ذلك، شن Whatsapp وأدخل رقم الهاتف الذي قمت بتعيين في وضع الطيران.
ثم Whatsapp سيدعو رقم الخاص بك، ولكن لن يتم إكمال عملية التحقق كما رقم هاتفك في وضع الطيران ثم كنت بحاجة إلى الذهاب للأسلوب الثاني هو التحقق الذي يتم عن طريق إرسال رسالة نصية ثم قم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك وانقر فوق إرسال
خدعة Whatsapp

الآن، انقر على زر إلغاء الأمر فورا، وسيؤدي هذا إلى إنهاء عملية التخويل، ولكن لم تنتهي بعد.
وعلاوة على ذلك، تحتاج إلى محاكاة ساخرة أن نص الرسالة ول خداع تحتاج لتثبيت تطبيق. نحن نوصي بتثبيت التطبيق “رسالة نصية ساخرة” للروبوت ووهمية رسالة لدائرة الرقابة الداخلية.
الآن، انتقل إلى “علبة الصادر” ونسخ تفاصيل الرسالة وإرسالها إلى التطبيق التحايل، وقد تستخدمها أدناه التفاصيل:
إلى: اكتب
من: (رقم الجوال جنبا إلى جنب مع رمز البلد)
الرسالة: “عنوان” البريد الإلكتروني الذي استخدمته أعلاه.
بعد ذلك، سيتم إرسال رسالة إلى أنه سيتم التحقق من الرقم ثم Whatsapp الخاص بك.
كان هذا هو  خدع و اسرار تطبيق الوتساب

مكالمات الوتساب, whatsapp الجديدة نصائح الخدع 2017, whatsapp، whatsapp الجديدة نصائح الخدع 2016، آخر، آخر اخبار السعودية، اخبار، اسرار الوتساب، الاخبار، البالتوخدع و اسرار وتساب الجديدة 2017 whatsapp, السعودية، وتساب, تطبيق وتساب, خدع وتساب, اسرار الوتساب, الوتساب، تطبيق الوتساب، خدع الوتساب، مكالمات الوتساب، وتساب, تطبيقات, تطبيق الوتساب, وتساب بلس, 

خدع و اسرار وتساب الجديدة 2017 whatsapp

الكاتب: ya7lelkom

آخر أخبار السعودية

اترك تعليقاً